امل الدوسري
مراد البعداني
جميل جدا متجر محترم وتعاملة حلو ومنتجاته ممتازة ورائعة جدا
احمد عبد الرحمن
مريم مسلم الشراري
سعد العمري
معاذ ال شايع
متعب العالي
بس عندي ملاحظه اني طالبه محفظتين ىذف اسود وجاني وحده سودا ووحده بني .. هي كذا لازم وحده ووحده يعني مايجون ثنتينهم اسود ؟؟ وشكرا
Rabab Alsheikh